sa3ada


 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 علاقته مع باقي الابراج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
danya_hanya
Admin
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 522
الموقع : www.asa3ada.ahlamontada.com
tawajod :
100 / 100100 / 100

3alam Marocko
sms : al7ayat bila hob ka al7ayat bila alwan
الأوسمة :
نقاط : 68

مُساهمةموضوع: علاقته مع باقي الابراج   الأربعاء 21 نوفمبر 2007 - 21:31


المرأة الأسد والرجل الحمل
العلاقة متناغمة منسجمة والاعجاب هو الاساس، الشخصيتان قويتان، وكل واحدا منهما يسعى لأن ينال حب الآخر وامتلاكه.. المرأة الأسد معجبة بشخصية الرجل الحمل الوسيم الواثق من نفسه وتجد فيه الرجل المثالي.. معه تحلو الحياة، ترغب به وتسحره وتتمناه زوجا من كل قلبها الرجل الحمل رجل مغامر تفتنه شخصية المرأة القوية الواثقة من نفسها.. يحس بأخلاصها ويرتاح معها ويحاول ان يؤثر عليها ليمتلكها العلاقة ايجابية وناجحة، يسعى كل منهما لسعادة الآخر.

المرأة الأسد والرجل الثور
العلاقة غير ممكنة، التحديات والمواجهات كثيرة وكبيرة بينهما المرأة الأسد قوية الشخصية ولا تدع له فرصة التحكم بها وفرض آرائه هي لا تستطيع العيش مع رجل متملك صارم يفرض عليها نفسه.. وهو يجدها متكبرة ولا يشعر معها بالراحة الرجل الثور يرفض الانهزام او الخضوع او الخسارة، وهي تثير عصبيتة وتخيب آماله بسرعة، يصعب عليه السيطرة على شخصيتها القوية، يتصادما ويتحديا بعضهما.

المرأة الأسد والرجل الجوزاء
العلاقة محددة منذ البداية، يتفاهمان لكن بشروط الطرفين المرأة الاسد ترغب بالسيطرة عليه وتريده ان يضع حدا لحركاته لكنها تفشل، الصداقة قد تكون افضل م من الزواج، الرجل الجوزاء باستطاعته ان يحرك قلب المرأة الاسد ويشعل غيرتها لكنه يفضل عن ذلك ممارسة اهوائه والسعي وراء مغامراته، يبرعان معا في الحياة الاجتماعية وتسانده في حياته المهنية وتحب رفقته المسلية.

المرأة الأسد والرجل السرطان
نجاح العلاقة يتوقف بحسب التضحية والرغبة والتنازل من كلا الطرفين المرآة الأسد تحتاج الى لمسات حنانه ورقته وتفهمه لشخصيتها القوية مقابل شخصيته الضعيفة جدا، بالرغم من ميلها الذي لا يتوافق مع عالمه الحالم
الرجل السرطان تعجبه شخصية المرأة الاسد وافتخارها بنفسها، يحتاج الى قوتها وشجاعتها، اذا اراد نجاح علاقته معها فعليه ان يطري انوثتها وثقتها بنفسها لأنها تحب المديح.

المراة الاسد والرجل الاسد
العلاقة غير متجانسة رغم تطابق الطباع.. صراع من اجل السلطة والقيادة المرآة الأسد ترفض ان تتنازل عن سلطتها المنزلية ومملكتها للرجل الأسد الرجل الأسد تعجبه المرأة التي تحتاج اليه لحمايتها، يعجبه طاعة المرأة والذوبان في شخصيته كل هذا يتنافى من شخصية المرأة الاسد القوية التي ترفض ان تكون الا ذاتها..
كلاهما يسعى للقيادة، يواجهان بعضهما.. علاقة معقدة تتطلب الكثير من التضحيات والتقدير والاحترام المتبادل.

المرأة الأسد والرجل العذراء
العلاقة هادئة وغير متناغمة، بداية لطيفة ونهاية مأساوية المرآة الأسد تجذب اليها العذراء بحيويتها، تعتقده ضعيف وتستقوى عليه منذ البداية، لا يعجبها انتقاده وسخريته، تحاربه وتثور بوجهه وتغضبه ولا تهتم لمشاعره واحاسيسه ابدا الرجل العذراء يعمل كل ما في وسعه لأرضاءها وجعلها بقربه، يلاحظ انانيتها وتفاخرها بنفسها
يكرس طاقاته ليكون الرجل الملائم لها لكنه يجد نفسه ضحية لها.

المرأة الأسد والرجل الميزان
انسجام وتفاهم من الطرفين، الرضى يسيطر على العلاقة المرآة الأسد يجذبها الرجل الميزان المرهف الاحاسيس، اسرها هذا الرجل وتعتبره افضل صديق لها الرجل الميزان فخور بهذه المرأة الانيقة الجميلة الحيوية، يتفهم شخصيتها القوية، تدير مملكتها ولا يعترض على القوانين التي تفرضها في بيتها.

المرأة الأٍسد والرجل العقرب
العلاقة غير منسجمة تفتقر للحب والتضحيات والتفاهم.. صراع من اجل السيطرة المرآة الأسد تعتبره خصم عنيد وتكون شديدة الحذر مما يضمره، الرجل العقرب ينجذب اليها ولكنه يصطدم معها لأنها تتحداه بأستمرار، لا يعجبه ان تتحداه امرأة، يغدر بها ويخدعها بمظهره.

المرأة الأسد والرجل القوس
العلاقة متجانسة .. الاطباع متطابقة ومتوحدة المرآة الأسد تقوم معه بمشاريع ضخمة وتتبع خطاه بسرور ورغبة كلية ولا تتردد بمرافقته حتى لو اضطرت ان تذهب معه لآخر الدنيا، تمنحه ثقتها التامة وتضمر له حبا شديدا وشعورا قويا.. تغار عليه بشدة وتتذمر لكنها لا تفرط بعقد علاقتها معه.. مستعدة للتنازل عن بعض الامور الثانوية من اجله الرجل القوس يترك لها المبادرة، يمنحها المساحة التي تمكنها من التعبير عن نفسها وتشعرها بحرية التحرك.. يعجبه ذكاءها واناقتها ويغرم بها، علاقة ناجحة، يتكاتفان في وجه الصعوبات.

المرأة الأسد والرجل الجدي
العلاقة غير هادئة، صراع من اجل السيطرة، يتبادلات الاتهامات بأستمرار، لا يتفقان المرأة الأسد تسبب المشاكل للرجل الجدي التقليدي وهي في حرب ضارية معه من اجل السيطرة والسلطة، تتدخل في جميع شؤونه وتكره تكتمه، تنافسه وتصطدم معه، ترغب في ان تكون هي صاحبة القرار والاختيار، الرجل الجدي يُغرم بالمرأة الاسد الشجاعة القوية الشخصية ويحاول السيطرة عليها لكنه لا يفلح فيخلق له ذلك عقدة ويكره المرأة القوية المتسلطة ويبعد عن ذهنه فكرة ا لارتباط بها لأنها ليست المرأة التي ستقف الى جانبه وتعمل من اجل اهدافه، يواجهان التحديات ويرفض كل منهما ان يخضع للآخر رغم اعجابهما المتبادل بالشخصية القوية.

المرأة الأسد والرجل الدلو
كلاهما منسجمان في جميع المجالات شرط ان يبتعدا عن الغيرة المرأة الأسد تتقبل تصرفاته الغريبة بعقلانية فهي معجبة بمزاجه واستقلاليته ولأنه يعرف كيف يسعدها، لكن عليها ان تكون اكثر ليونة معه لتتفهم غرابة افكاره، يلائمان بعضهما كزوجين وحبيبين وصديقين الرجل الدلو متقلب المزاج يدهشه شجاعة وسخاء المرأة الأسد، يشعر بالأنجذاب السريع نحوها ويكون معها صريح لأنها ذكية وتتمتع بثقة كبيرة بالنفس ولا مجال للكذب او الاحتيال عليها، لا يقوى على اخفاء مشاعره عندما تفاتح له المرأة الاسد بحبها.

المرأة الأسد والرجل الحوت
العلاقة تترجمها الأحاسيس القوية، يراعيان شعور بعضهما، المرأة الأسد تعرف كيف تتصرف مع الرجل الحوت، تتدراك الامور بسرعه وتنتشله من الهموم والقلق، ما يعجبها فيه هو حاجته لقوتها في ادراة اموره كما يحلو لها، لا تحاولي السيطره عليه لأنه يكمن حب التملك والسيطرة، كوني رومانطقية معه تكسبينه للأبد فهو العاشق الحالم الذي لن يرفض لك طلبا الرجل الحوت يستقبل المرأة الأسد بالفخامة اللائقة بها رقيق القلب، كريم، حالم وفوضاوي.. تعاليها عليه يزعجه وافتخارها بنفسه يقلقه لكن اساليبها المشجعه له تجعله يدور في فلكها هي قوتها تدفعه الى بعض التصرفات التي تثير غيظها ليتمكن من تحريك شعورها نحوه، هي تغرم به وتحتفظ به الى الأبد.. ولا تبالي بتصرفاته البريئة.

الرجل الأسد والمرأة الحمل
فريق ناجح في الزواج والصداقة والعمل الرجل الأسد يعجب بقيادتها وعنادها وثقتها بنفسها وشجاعتها واناقتها وجمالها يحتاج اليها بقربه دائما.. يحتاج الى اصغائها.. الى احتضانها المرأة الحمل معجبه بالرجل الأسد وتتفهم حاجاته وتعرف كيف تعامله وتمتدحه وتطريه بأستمرار.. يعجبها قوته وثقته بنفسه وعاطفته وحبه العميق
برجان ناريان نجاح مؤكد ومستمر.

الرجل الأسد والمرأة الثور
العلاقة غير منسجمة فلا شيء مشترك بينهما الرجل الأسد يجدها امرأة مادية جدا وعلاقتها به قائمة على اساس ما يملك، يعتقد انه باستطاعته تسييرها كما يشاء لكنه يتصادم معها ولا يفهمها ولا يمكن ان يتفق معها المرأة الثور يجذبها الرجل الاسد لكنها تكره فيه التصنع وحب التباهي والافتخار ولا يثير اهتمامها رغم اعجابها به،
هي تنجذب اله لكنها تراه متكبرا وغرور ضعيف وأناني وهو يتهمها بالغرور ويرفض ان يكون مبرمجا على طريقتها.

الرجل الأسد والمرأة الجوزاء
العلاقة اساسها الصداقة، يتشاركان في امور كثيرة، عاطفيا لا يستطيع احدهما تقبل الآخر، لا انسجام ولا تآلف، يحاول الرجل الاسد ان يرضي المرأة الجوزاء فيغرقها بعطاياه المادية وتحاول هي ان ترضي رغباته في ان يكون موضع الاهتمام والإعجاب فتبعث فيه حيوية كبيرة، تدلله وتساير غروره، هي تفهمه دون ان تتخلى عن مبادئها وحريتها وترفض ان تشعر بأنها اداة يملكه الاسد او يستغله المرأة الجوزاء تجد في الأسد أفضل صديق.

الرجل الأسد والمرأة السرطان
العلاقة وقتية، انجذاب وانسجام من طرف المرأة السرطان فقط الرجل الأسد يتعامل معها ببساطه، بإمكانه ان يدير الأمور كما يريد، يعجبه ضعفها امام كبرياءه وهذا يشبع غروره، هي تندفع وتعيش في عالم مليء بالعواطف وهو لا يهتم الا بنفسه ومصلحته اولا ينقصه حس الملاحظة تجاهها ولا يمكنه التوصل الى فهم اعماقها المرأة السرطان تجذبها شخصية الرجل الاسد، تعتبره الملجأ الوحيد بقوته العظيمة التي يستطيع بها حمايتها، تخفي حبا صادقا وهياما عظيما به، تفعل المستحيل لأسر قلبه والحفاظ عليه.

الرجل الأسد والمرأة العذراء
العلاقة منسجمة يسيطر عليها التفهم والرغبة الرجل الأسد يحاول ان يخضع المرأة العذراء لسيطرته بلباقة وتهذيب، تستجيب له بسرعه وهذا ما يعجبه، يؤمن لها الحماية اللازمة ويهتم بها كثيرا ولا يترك لها مجالا للتدخل في شؤونه المرأة العذراء تبدي اعجابها الشديد بشخصيته وتتصرف معه بحكمة.. تعرف ماذا يحب فتسايره، تقدم له ما يحتاجه، ليست ضعيفة وانما تردك كيف تتصرف معه لتنال ما تريد.

الرجل الأسد والمرأة الميزان
العلاقة متناغمة.. الانجذاب متبادل، الرجل الأسد أفضل صديق للمرأة الميزان الرجل الأسد تجذبه هذه المرأة المتألقة، يغدق عليها بالهدايا ليؤثر عليها ويمتكلها، ينفق ماله حبا بالظهور المرأة الميزان تقدر كل ما يبذله هذا الرجل من اجلها، تغرم به وتحترمه جدا لا تعارض اهواءه، تبادله معاملته وتتمسك بصداقته.

الرجل الأسد والمرأة العقرب
الشخصيتان قويتان ومتناقضتان، لا يتفقان ولا يتآلفان الرجل الأسد تجذبه هذه المرأة المتألقة، يغدق عليها بالهدايا ليؤثر عليها ويمتكلها، ينفق ماله حبا بالظهور المرأة العقرب تقدر كل ما يبذله هذا الرجل من اجلها، تغرم به وتحترمه جدا لا تعارض اهواءه، تبادله معاملته وتتمسك بصداقته.

الرجل الأسد والمرأة القوس
العلاقة متناغمة، مصالح مشتركة تجمعهما، لا صراع ولا سيطرة الرجل الأسد يكتشف ما يسره مع المرأة القوس طبعا وفكرا، حدسها الخارق يدفعه لتقبل آراءها رغما عنه، تشغل قلبه وعقله المرأة القوس تنسجم مع الرجل الأسد وترمي بسهامها نحوه تحاول اسره، لا تطلب منه شيء لكنها تعطيه اضعاف ما يقدم، قادرة لأن تجعل من الأسد أسعد انسان على وجه الأرض.

الرجل الأسد والمرأة الجدي
يبحثان عن الشهرة ويتنافسان عليها، لا يتفقان الا في الصعيد العملي الرجل الأسد تعجبه المرأة الجدي النشيطة الناجحة الصلبة الارادة، يحتاج الى ظهورها فقط من اجل مصلحة العمل، ظاهرا يبدو عاطفيا لكنه بارد القلب هي ترشده وتنصحه على عكسه تماما، تكره التصنع، هو متفائل وينزعج من ارشاداتها ونصائحها الدائمه، يحتاج الى إمرأة تدللـه وتفتخر به، يسعى دائما لأن يبدو لامعا امامها الشيء الوحيد الذي يجمع بينهما هو الطموح الغير منظم عمليا المرأة الجدي تغرم بالرجل الأسد في باديء الأمر لكن ما ان تشعر بعدم حبه لها حتى تنفر منه، لا تتأثر كثيرا لأنها لا تعطي لعاطفتها الاولوية في حياتها.

الرجل الأسد والمرأة الدلو
العلاقة منسجمة في جميع الاصعده، كصديقين وحبيبين وزوجين الرجل الأسد يتميز بقلبه الدفاق ونبله وثباته، تعجبه شخصية الدلو القوية وينجذب لها وهي تصلح لأن تكون ملكة الى جانبة لكي يشعر بالفخر والاعتزاز، المرأة الدلو معجبة جدا بشخصيتة الرجل الأسد اللامعة، يعجبه انفتاحه وعلاقته الانسانية، مسحورة به فتصرفاته في الحب انيقة ويصعب مقاومتها، تمنحه الكثير من الوقت والحب والاهتمام والاخلاص، هي تحب ان تدهشه وتجعله يشعر انه لم يصادف إمرأة مثلها هو يكره اظهار اعجابه لأنه يعتبر ذلك ضعفا.

الرجل الأسد والمرأة الحوت
العلاقة سيئة بينهما، يختلفان في كل شي، وكل واحد منهما ينشغل باهتماماته والحب من طرف واحد لا يجدي لاقامة علاقه ورباط مقدس، الرجل الأسد يغرم بالمرأة الحوت لكنه لا يفهمها، حب الظهور واهتمام الاسد بنفسه يشغله كثيرا عنها، دائم الاهتمام بشؤونه"أنا" "أنا" في جميع الأحوال، يبحث عن ظهوره الدائم في جميع الوسائل وهذا ما يزعج المرأة الحوت ويؤدي الى سوء التفاهم المرأة الحوت لا تحب الرجل الأسد فهو في سعي دائم للفت الأنظار اليه، غارق في البحث عن المجد والشهرة، تريد رجلا يحبها ويهتم بها فقط، تخاف من انتقاداته الاذعة وغضبه الطويل، انت إمراة تعرف كيف تعامله عندما يفقد ثقته بنفسه رغم اعجاب الاسد بالمراه الحوت الا ان سوء التفاهم واقع لا محالة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wisal
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 15
tawajod :
50 / 10050 / 100

3alam
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">3odw said</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
نقاط : 0

مُساهمةموضوع: رد: علاقته مع باقي الابراج   الأربعاء 23 يناير 2008 - 2:06

chokran dnya hnia king
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
danya_hanya
Admin
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 522
الموقع : www.asa3ada.ahlamontada.com
tawajod :
100 / 100100 / 100

3alam Marocko
sms : al7ayat bila hob ka al7ayat bila alwan
الأوسمة :
نقاط : 68

مُساهمةموضوع: رد: علاقته مع باقي الابراج   الأربعاء 23 يناير 2008 - 2:34

maaah maaah maaah
de rien hbibaaa

mersi 3la morouur


ahlan wasahlan

_________________
ليست مشكلتي إن لـم يـفـهـم البعض مااعنيه !
ولـيست مـشكلـتي .. إن لــم تـصل الفكرة لأصحابها !
فـهذه قناعاتي .. وهــذه افكاري .. وهــذه كتاباتي بـيـن يـديكـم .
أكتب مــااشعر بــه .. وأقول مــاأنا مؤمنة به .
انــقل هموم غيري بطرح مخـتـلف .
ولــيس بـالضرورة مـاأكـتـبه يـعكس حياتي ..الشخصية .
هــي في النهاية .. مـجرد رؤيـه لأفكاري ..
مـع كامل ووافر الحــب والتقدير لمن يمتـلك وعياً كافياً يـجـبر قلمي على أن يـحترمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wisal
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 15
tawajod :
50 / 10050 / 100

3alam
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">3odw said</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
نقاط : 0

مُساهمةموضوع: رد: علاقته مع باقي الابراج   الخميس 24 يناير 2008 - 21:32

danya_hanya كتب:
maaah maaah maaah
de rien hbibaaa

mersi 3la morouur


ahlan wasahlan


la chokre 3ala wajib zayn ana likhdit stifada warda
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
danya_hanya
Admin
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 522
الموقع : www.asa3ada.ahlamontada.com
tawajod :
100 / 100100 / 100

3alam Marocko
sms : al7ayat bila hob ka al7ayat bila alwan
الأوسمة :
نقاط : 68

مُساهمةموضوع: رد: علاقته مع باقي الابراج   الخميس 24 يناير 2008 - 22:22

bsmilah w salam
w ana hna man ajl khidma dyalkom hbiba




ya mo9alib 9olob




2wrd

_________________
ليست مشكلتي إن لـم يـفـهـم البعض مااعنيه !
ولـيست مـشكلـتي .. إن لــم تـصل الفكرة لأصحابها !
فـهذه قناعاتي .. وهــذه افكاري .. وهــذه كتاباتي بـيـن يـديكـم .
أكتب مــااشعر بــه .. وأقول مــاأنا مؤمنة به .
انــقل هموم غيري بطرح مخـتـلف .
ولــيس بـالضرورة مـاأكـتـبه يـعكس حياتي ..الشخصية .
هــي في النهاية .. مـجرد رؤيـه لأفكاري ..
مـع كامل ووافر الحــب والتقدير لمن يمتـلك وعياً كافياً يـجـبر قلمي على أن يـحترمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
علاقته مع باقي الابراج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
sa3ada :: السعادة للأبراج :: الأبراج الغربية :: الاسد-
انتقل الى: