sa3ada


 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 علاقته مع باقي الابراج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
danya_hanya
Admin
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 522
الموقع : www.asa3ada.ahlamontada.com
tawajod :
100 / 100100 / 100

3alam Marocko
sms : al7ayat bila hob ka al7ayat bila alwan
الأوسمة :
نقاط : 68

مُساهمةموضوع: علاقته مع باقي الابراج   الأربعاء 21 نوفمبر 2007 - 0:26


المرأة السرطان و الرجل الحمل
العلاقة مستحيلة، كلاهما يتبع نمطا مختلفا ويسير في اتجاه مختلف الرجل الحمل مندفع ولا يمكنه تفهم رغبة المرأة السرطان بالحب والحنان وتعلقها الشديد بهما فيهرب منها بعيدا... المرأة السرطان تنظر الى الرجل الحمل بأعجاب شديد لحيويته وتجد فيه قوة تثيرها وتداعب خيالها.. تجد صعوبة في عدم مبادلتها العاطفة والحنان التي تحتاج اليهما.

المرأة السرطان الرجل الثور
العلاقة معتدلة.. يتعاونا من اجل مصالحهما الخاصة الرجل الثور يجد أن المرأة الثور حنونة وعاطفية وربة بيت رائعة وسيدة أعمال ناجحة ويجد فيها مثال الخصم العنيد المناضل رغم احترامه لها وما يكنه من مشاعر الصداقة والحب المرأة السرطان لا يمكنها إخفاء طموحها رغم تمتعها بالدفي العاطفي الثوري، الخلافات بينهما سببها عدم التفهم فقط، لكن يمكن تذليل العقبات علاقة احترام وصداقة.. علاقة طويلة الأمد.

المرأة السرطان والرجل الجوزاء
علاقة ناضجة فكريا وعاطفيا، يتعاونان من اجل تحقيق السعادة الرجل الجوزاء خلوق جدا ومهذب رغم عشقه للحرية، يرتبط بالمرأة السرطان ففيها ما يميزها ويشده اليها بقوة، مع هذه المرأة يأخذ مسؤولياته العائلية جديا، ويتحمل غضبها وبرودها وفلسفتها احيانا، وقلما يواجهها بسبب حبه لها، يؤمن لها جميع متطلباتها العائلية، المرأة السرطان تحبه وتحترمه وتحاول ان تفهمه فهي حنونة وتكن له احساسا وشعورا رائعا، علاقة تفاهم واحترام ووئام، يبحثان عما هو اعمق.

المراة السرطان والرجل السرطان
العلاقة هادئة، الاطباع والميول نفسها، إنسجام وتناغم يتفاهمان دون الحاجة الى الكلام، يراعي كل منهما مشاعر الآخر، الاهتمامات الشخصية والمصالح المشتركة تجمعهما في جميع الاصعدة، التشابه في الشخصية تجعلهما لا يكملان بعضهما، هي تجد الحب والحنان الضروريان لأستقرارها النفسي، وهو يجد فيها الام الحنون وربة البيت الناجحة.

المرأة السرطان والرجل الأسد
العلاقة وقتية، انجذاب وانسجام من طرف المرأة السرطان فقط المرأة السرطان تجذبها شخصية الرجل الاسد، تعتبره الملجا الوحيد بقوته العظيمة التي يستطيع بها حمايتها، تخفي حبا صادقا وهياما عظيما به، تفعل المستحيل لأسر قلبه والحفاظ عليه الرجل الأسد يتعامل معها ببساطه، بامكانه ان يدير الامور كما يريد، يعجبه ضعفها امام كبرياءة وهذا يشبع غروره، هي تندفع وتعيش في عالم مليء بالعواطف وهو لا يهتم الا بنفسه ومصلحته اولا
ينقصه حس الملاحظة تجاهها ولا يمكنه التوصل الى فهم اعماقها.

المرأة السرطان والرجل العذراء
العلاقة متجانية، الفروقت واضحه وليس من العسير ايجاد التفاهم بينهما المرأة السرطان تعفي الرجل العذراء من الكثير من المسؤوليات، تحب فيه الحنان الذي يمنحه للمنزل والاطفال، تجذبه بجمالها الناعم ورقتها الانثوية،
الرجل العذراء يرتاح لها ويطمئن بجانبها، جدها المرأة الكاملة.. فهي حساسة وذكية جميلة وربة بيت ممتازة، تغرقه بحنانها وعطفها الشديدين.. وتقوده الى شاطيء الامان عمليا العلاقة تنجح وعاطفيا هي متكافئة، يتناغمان معا ويجدان السعادة.

المرأة السرطان والرجل الميزان
العلاقة متناقضة.. لا اتفاق ولا تفاهم بين البرجين والاعجاب لا يدوم، المرأة السرطان تلفت نظره ويمكنها ان تجذبه ولكن بعد جهود مستمرة، تجذبها شخصيته لكنها لا تشعر معه بالامان والاستقرار الرجل الميزان لا يتفهمها بسهولة الا انه يكشف فيها احساسا مرهفا يشبه احساسه تعجبه بتواضعها وجاذبيتها لكنه يجدها مزاجية متقلبة ولا تستقر على حال فيجد نفسع غير قادر على تحمل تقلباتها.

المرأة السرطان والرجل العقرب
علاقة تفاهم وانسجام وتآلف عاطفي المرأة السرطان سعيدة به لأنه يحبها بجنون ويعبر عن حبه بطريقة رومانسية، تعتبره سيدها وآمرها وزوجها الهائم بحبها، كل ذلك بالنسبة لها يمحي له سيئاته الرجل العقرب يعتبر نفسه سيد العلاقة، يعتبرها ملائمة له وقد يغضب عليها بشدة الا انها لا تهتم لأنها تعرف انه طيب القلب وحنون، يعجبه طاعتها له ويرى فيها مميزات حسنة كثيرا يتمتعان معا بحياة سعيدة رومنطقية تحت ضوء القمر.

المرأة السرطان والرجل القوس
لا تفاهم ولا اتفاق رغم الإعجاب الأول المرأة السرطان يعجبها هذا الرجل وتحاول السيطرة عليه بمميزاتها الأنثوية الرجل القوس ينجذب إليها ويغرم بها لكنه لا ينسجم معها ويتهرب منها وينفجر غضبا ويعتبر انه مجروح فأسلوبها ومعاملتها لا تعجبه علاقة تفتقر الى روح التفاهم والتنازل والتضحية من كلا الطرفين.

المرأة السرطان والرجل الجدي
يتشاركان الطموح وحب العائلة، يتعاونان ويتحملان المسؤولية معا، علاقتهما طويلة الأمد لا يواجهان التحديات فهي راضية متقبلة لسلطة الرجل الجدي كسيد المنزل الحب من أول نظرة هو أساس ارتباطهما المرأة السرطان رومانسية وحسيّة تجاه الرجل الجدي، جذابة وغامضة وربة بيت ممتازة، تصل إلى أهدافها وتحقيق غايتها معه، يتسلط هو على حياتها ويملك حبها، الرجل الجدي يجذب المرأة السرطان ويتكامل معها، يتحمل المسؤوليات، يعجبه غموضها، تقربها وابتعادها عنه، تملك العاطفة القوية التي تساعده على إظهار مشاعره، يلعب دوره الذي يرغب به كأب ووالد جيد يتقبلان بعضهما وينعمان بحياة ترفرف من حولها ظلال السعادة والنجاح.

المرأة السرطان والرجل الدلو
اكلاهما منسجمان في جميع المجالات شرط ان يبتعدا عن الغيرة المرأة السرطان تتقبل تصرفاته الغريبة بعقلانية فهي معجبة بمزاجه واستقلاليته ولأنه يعرف كيف يسعدها، لكن عليها ان تكون اكثر ليونة معه لتتفهم غرابة افكاره الرجل الدلو متقلب المزاج يدهشه شجاعة وسخاء المرأة الأسد، يشعر بالأنجذاب السريع نحوها ويكون معها صريح لأنها ذكية وتتمتع بثقة كبيرة بالنفس ولا مجال للكذب او الاحتيال عليها، لا يقوى على اخفاء مشاعره عندما تفاتح له المرأة الاسد بحبها... يلائمان بعضهما كزوجين وحبيبين وصديقين.

المرأة السرطان والرجل الحوت
المرأة السرطان والرجل الحوت علاقة تآلف وإنسجام في جميع الأصعده طابعها الحب والحنان المرأة السرطان تعتبرالرجل الحوت هو الرجل المثالي الذي يعيش في خاطرها واحلامها الوردية تجده انسان لطيف ومهذب، يقدرها ويحب ما تحبه ويرغب ما ترغبه، باستطاعتها ان تحتويه وتغمره بحنانها الكبير، معه تجد سعادة دائمة ومستقرة وهادئة الرجل الحوت لبق التصرف حلو الحديث، ينجذب بسرعة الى عالم المرأة السرطان، هو حنون وعاطفي مثلها، يحب المنزل والعائلة، يلاقي معها الحب والصدر الحنون الرحب.

الرجل السرطان والمرأة الحمل
لديهما مصالح مشتركة ولكنه لا يمكن تعايش الماء والنار المرأة الحمل مستقلة ولا يمكن ان ترتبط بالرجل السرطان الذي سيقيد من حريتها ترى في السرطان طفل كبير محتاج الى الرعاية والحب والعاطفة بأستمرار الرجل السرطان رغم حبه لها الا انه لا يقدر على اتباعها ومجاراة نمط حياتها اذا اراد استمرارية العلاقه فعليه تقديم الكثير من التنازلات.

الرجل السرطان والمرأة الثور
علاقة معتدلة تخلو من التحدي والعداء، النجاح ممكن لأن الفوارق بسيطة المرأة الثور سيدة منزل رائعة، تعرف كيف تعيش وتصرف.. حكيمة وراضية بقيادة الرجل السرطان وسلطته.. تمنحه العاطفة القوية ولا ترفض له طلبا، تكون له بمثابة الام والزوجة المحبة والحنونة، الرجل السرطان يجد فيها كل ما يبحث عنه ويرضيه، يفتش دائما عن عاطفة الامومة في محبوبته، ينجذب الى عالمها القريب من عالمه، رجل متسلط وحساس وعاطفي.
هو يقدرها ويتكيف مع طبيعتها وهي تتحمل مسؤوليته وتكسبه حنان اموي بفضل ذكاءها العلاقة ناجحة، والصداقة تلعب دورا مهما في توطيد العلاقة.

الرجل السرطان والمرأة الجوزاء
علاقة إنجذاب وافتتان وتضخية كبيرة من قبل الرجل السرطان، دلال المرآة الجوزاء وخفتها تبث في الرجل السرطان حرارة الحب وبسهولة تستطيع ان تمتلك عقله وقلبه يجمع بينها حب من النظرة الاولى، الرجل السرطان جدي في علاقته مع المرأة الجوزاء ويحاول جاهدا لأمتلاكها، يعجبها تعلقه بها وسرعان ما تكتشف الحب والانسجام معه لكن ذلك لا يدوم، تشعر بانه يحاول السيطرة عليها ويجعلها تنفذ كل ما يرغب، تقف بوجهه
وتواجهه ولا تستطيع ان تجاريه، فهو يطلب منها عدم المواجهة وان تتقبله كما هو وهي لا تستطيع ان تتأقلم مع ذلك، من الصعب جدا ان يتفقا مالم يتخلى الرجل عن عناده وحقده وتعامل مع الامور كما يجب.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
علاقته مع باقي الابراج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
sa3ada :: السعادة للأبراج :: الأبراج الغربية :: السرطان-
انتقل الى: