sa3ada


 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الفاااااااااااالنتين....ليس يوما واحدا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
salma2008
عضو مميز
عضو مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 505
tawajod :
100 / 100100 / 100

3alam
sms : سلام عليكم انا اختكم سوسو2008 اتمنى تعجبكم كتاباتي ومواضيعي واتمنى لكم تقضوا احلى الاوقات واطيب اللحظات ....لا معنى لما اكتبه من مواضيع بدون تعليقاتكم وارائكم وتشجيعاتكم ....واتمنى اكون خفيفة الظل عليكم....متمنياتي للجميع بسنة 2008 مليئة السعادة والصحة والعافية ....مع تحياتي العطرة ....
الأوسمة :
نقاط : 0

مُساهمةموضوع: الفاااااااااااالنتين....ليس يوما واحدا   الثلاثاء 26 فبراير 2008 - 13:01


"الفالنتين" ليس يوماً واحداً
عزيزي الزوج إذا كنت لا تجد بعض الطرق أو التصرفات التى تجعلك رومانسي سنقدم لك بعض الأفكار التى ستجعل زوجتك تغمرك بالحب والحنان


كيف تكون رومانسياً 360 يوما

الرومانسية مطلب لكل الأزواج والزوجات، ولكنها فى نفس الوقت أمنية غير بعيدة المنال يمكن تحقيقها بتعاون الطرفان، ولا يجب أن تبدأ دائماً المبادرة من طرف حواء في كل مرة، وعلى آدم أن يفهم أن علامة الحب أن تقبل على حبيبك عند اقباله عليك وعند ادباره عنك.

لا تقتصر الرومانسية على المتزوجين فقط ولكن غير المتزوجين يبحثون عن الرومانسية في كل مكان، وخاصة عند اقتراب "الفالنتين"مع ان الحب يجب الاحتفال به كل يوم هذا ان كان الحب صادق فمن يحب لا ولن يكفيه يوم واحد للتعبير عن الحب... ويختلف رجل عن آخر فى التعبير عن مشاعره بشراء هدية لا يزيد ثمنها عن بضعت دراهم كـ"دبدوب" أو وردة حمراء في عيد الحب وتقديمها كنوع من أداء الواجب، قد تكون قمت بعمل رومانسي ولكن بدون أي مشاعر.

لتحفيز الحب

ولكن عزيزي الزوج إذا كنت لا تجد بعض الطرق أو التصرفات التى تجعلك رومانسي سنقدم لك بعض الأفكار التى ستجعل زوجتك تغمرك بالحب والحنان علي سبيل المثال :-

- إذا كانت زوجتك لا تجيد الطهي كمعظم بنات حواء أو حتى تجيده، يمكنك طلب بيتزا جاهزة على أن تكون مقطعة على شكل قلوب رغبة منك فى اراحتها والتعبير لها عن الحب والتقدير.

- إذا مرضت زوجتك أو أصيبت بوعكة صحية لا تتردد في الحصول علي أجازة للاعتناء بها، ولا تنسي أن تقوم ببعض المهام كعمل الحساء إذا كانت مصابة بالبرد، وابحث فى التليفزيون عن أي فيلم رومانسي ولا تنسي عصير الليمون او البرتقال.

- قم بتحضير رحلة رومانسية مع زوجتك بمفردكما، ولكن قبل السفر قم بشراء بالونات من الهيليوم على شكل قلب وأربطهم فى حقيبة السيارة من الداخل، وأثناء الرحلة توقف في أي مكان رومانسي هادئ، وأطلب من زوجتك إحضار أي شئ وهمى من حقيبة السيارة، وبمجرد فتح الباب ستنطلق البالونات، أيضاً لا تنسي تثبيت كارت كبير مكتوب عليه "بحبك".

- ومن الأساليب الأكثر رومانسية على الإطلاق وبمثابة مئة هدية بالنسبة لحواء ،هو استيقظ مبكراً وحضّر وجبة الإفطار واحضره إلى السرير، يمكن تجربة هذا الأمر في عيد ميلادها أو بعيد الحب وستري مفعول هذه الحركة لاشك أنك ستغرق فى العسل لمدة شهور .

- لو أقدمت زوجتك على السفر بدونك لا تنسي أن تغرقها بجرعة رومانسية قبل المغادرة وخاصة إذا كان السفر طويلاً فيمكنك أن تقول لها : حبيبتي كنت أود السفر معكِ، سأشعر بالقلق بدونك ومن أجل ذلك سأرسل معك "قلبي" ليحرصك ثم تبتسم ابتسامة حلوة وتخرج لها هدية لتتذكرك بها فترة غيابها.

خريطة للرومانسية

ويقدم الكاتب الأمريكي جريجوري جوديك مؤلف كتاب "ألف طريقة و طريقة سهلة للرومانسية" و جمعية الزهور الأمريكية بعض النصائح التى تساعد الرجال على إعادة جو رومانسي جذاب.

يقول جريجوري في كتابه : "الحياة أقصر من أن لا تكون رومانسية، لتكون رومانسيا لا يعني أن تكون خارقا أو بالغ التعقيد بل القليل من التشجيع و المساعدة ستصنع منك كازانوفا "، والآن على كل زوج أن يستمع إلى وصايا جريجوري الأكثر انتشارا و الأسهل.

ارسل إلى زوجتك الزهور بدون مناسبة، واختر النوع المفضل لديها وكذلك اللون المفضل، إذا لم تعرف ماذا تختار اسأل بائع الزهور عن أنواع الزهور المميزة .

أكتب لزوجتك شيكاً بمليون "قبلة" واطلب منها أن تصرفه حالاً.

من باب التغيير تناول الإفطار على ضوء الشموع أو العشاء في غرفة النوم .

املأ دولاب ملابسها بالبالونات الحمراء و فاجئها .

اكتب لها رسالة حب منك و لا داعي لأن تكون الرسالة بليغة لغوياً أو أن تكون شاعرا المهم أنها تعبر عنك و عن مشاعرك .

حدد يوماً في الشهر تقضيانه معا و يفضل أن تذهبا معا في نزهة أو لرحلة قصيرة.

اتصل بها خلال النهار و أخبرها أنك اشتقت إليها و كم تحبها.

فاجئها مرة و بدون مناسبة بدعوتها إلى مطعمها المفضل.

اشتر لها هدية بسيطة و لا داعي أن تكون مكلفة فيمكنك شراء سلة صغيرة ،و يمكن أن تكون الهدية عبارة عن مواد تجميل أو بعض الزيوت العشبية التي تستخدم للمساج.

بدون أن تطلب منك ساعدها في بعض الأعمال المنزلية للتخفيف عنها.

وتذكر أيها الزوج أن الرومانسية لا تقتصر على مصالحة الزوجة بعد مشاجرة لتعود المياه لمجاريها بل اجعلها اسلوب دائم لحياتك ولا تتواني أن تكون كتلك الرجل الذي صالح زوجته بالذهاب لأحد المستشفيات وطلب من احدى الممرضات ان تمنحه صورة اشعة تالفة لمنطقة الصدر ثم رسم بقلم احمر قلبا من منتصفها وكتب عليه "عزيزتي لقد سرقت قلبي واريدك ان تحتفظي به" إنها حقاً فكرة رومانسية ورائعة ولكن ما أجمل أن تكون في معظم الأوقات.

أما في يوم الحب يمكنك البدء وتدريب نفسك على الرومانسية على أن يكون كل يوم "فالنتين" وينصحك الخبراء أن أكثر ما يجعلك مميزاً فى هذا اليوم هو ألا تكون تقليدياً، والا تركز على شراء الهدايا، ولكن يجب أن تكون هناك لمحات ضخمة فالوردة اليانعة افضل الف مرة واكثر سحرا ورومانسية من بوكيه كبير ولا يجب ان تبالغ في اختيارها.

وصحيح أن الهدية ليست بقيمتها ولكن احذر من المداومة على على شراء الهدايا الرخيصة كل مرة بحجة انها صناعة يدوية فقط تشعر زوجتك بالإحباط أو عدم التقدير، ولكن حاول التنويع فى اختياراتك .. و"فالنتين" سعيد لكل المحبين في كل سنة وكل شهر وكل يوم وكل وساعة ودقيقة اختكم سوسو2008

_________________
اللهم انت الحافظ احفظ طفلتى من كل مكروه وارزقها حفظ كتابك واجعلها طفله صالحه باره بوالديها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الفاااااااااااالنتين....ليس يوما واحدا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
sa3ada :: السعادة للأسرة :: السعادة الزوجية-
انتقل الى: